البدر الساطع والمشغولات الخشبية

تشتمل صناعة قطع الأثاث على صناعة وتركيب قطع الأثاث والوحدات المنفصلة والمدمجة المصنوعة بشكل كامل أو جزئي من الخشب. وقد تشتمل هذه المهنة في حالات معينة أيضًا على التصميم.

 يعمل صانع قطع الأثاث عادةً على القطع عالية الجودة “المفصّلة” حسب الطلب، وتكون مخصصة لأغراض سكنية أو تجارية؛ وبالتالي فإنه يضع طلبات العميل وتوقعاته في المقام الأول نصب عينيه. ويتعيّن عليه الاستناد إلى أعلى المعايير المهارية وتوخّي الحرفية في كل ما يقوم به.

ويقوم عمل صانع قطع الأثاث على إنتاج وتنفيذ و/أو تكييف الرسوم التخطيطية وتحضير القطع وقياسها وتقطيعها وتشكيل المفصلات وتجميع المكوّنات وتركيب منتجاته (عند اللزوم) وتشطيب عمله وفقًا لأعلى معايير الجودة. وتتجلى مهارته ومدى تمكّنه من صنعته في حسن اختياره للأخشاب والمواد الأخرى تبعًا للمواصفات المطلوبة، ووفقًا للقياسات الدقيقة، وفي تقطيع المكونات وتجميعها، وفي الشكل النهائي للقطعة التي يصنعها.

يظل صانع قطع الأثاث المتميز والمحترف مطلوبًا في كل وقت وحين، خصوصًا في عصرنا الحديث هذا الذي يقدر بشدة المهارة البصرية واليدوية.

البدر الساطع للمشغولات الخشبية

وتتميز شركة البدر الساطع للمشغولات الخشبية كونها رافد جديد في مجال صناعة المشغولات الذهبية بسلطنة عمان وقد تأسست هذه الشركة ضمن مجموعة بوابة العرب المتحدة وقامت البدر الساطع بتوفير جميع المعدات والآلات الميكانيكية الحديثة لصناعة الأثاث وذلك من أجل تقديم منتج عماني محلي عالي الجودة يتناسب مع جميع الأزواق والمستويات؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *